دور منصات التواصل الاجتماعي في توعية أخصائي الإعلام التربوي بأدوات التحول الرقمي وتقنيات الذكاء الاصطناعي- دراسة ميدانية
الربه, . (2024). دور منصات التواصل الاجتماعي في توعية أخصائي الإعلام التربوي بأدوات التحول الرقمي وتقنيات الذكاء الاصطناعي- دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 69(1), 437-496. doi: 10.21608/jsb.2023.238619.1653
هاله غزالي محمد الربه. "دور منصات التواصل الاجتماعي في توعية أخصائي الإعلام التربوي بأدوات التحول الرقمي وتقنيات الذكاء الاصطناعي- دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 69, 1, 2024, 437-496. doi: 10.21608/jsb.2023.238619.1653
الربه, . (2024). 'دور منصات التواصل الاجتماعي في توعية أخصائي الإعلام التربوي بأدوات التحول الرقمي وتقنيات الذكاء الاصطناعي- دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 69(1), pp. 437-496. doi: 10.21608/jsb.2023.238619.1653
الربه, . دور منصات التواصل الاجتماعي في توعية أخصائي الإعلام التربوي بأدوات التحول الرقمي وتقنيات الذكاء الاصطناعي- دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2024; 69(1): 437-496. doi: 10.21608/jsb.2023.238619.1653