أثر إستراتيجية التعليم المتمرکز حول المشکلة في تدريس مادة الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفکير المنظومي والاحتفاظ بها لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي
ابراهيم, . (2015). أثر إستراتيجية التعليم المتمرکز حول المشکلة في تدريس مادة الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفکير المنظومي والاحتفاظ بها لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. EKB Journal Management System, 34(162جزء4), 147-183. doi: 10.21608/jsrep.2015.33149
عماد حسين حافظ ابراهيم. "أثر إستراتيجية التعليم المتمرکز حول المشکلة في تدريس مادة الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفکير المنظومي والاحتفاظ بها لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي". EKB Journal Management System, 34, 162جزء4, 2015, 147-183. doi: 10.21608/jsrep.2015.33149
ابراهيم, . (2015). 'أثر إستراتيجية التعليم المتمرکز حول المشکلة في تدريس مادة الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفکير المنظومي والاحتفاظ بها لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي', EKB Journal Management System, 34(162جزء4), pp. 147-183. doi: 10.21608/jsrep.2015.33149
ابراهيم, . أثر إستراتيجية التعليم المتمرکز حول المشکلة في تدريس مادة الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفکير المنظومي والاحتفاظ بها لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2015; 34(162جزء4): 147-183. doi: 10.21608/jsrep.2015.33149