فاعلية نموذج أبعاد التعلم في تنمية بعض مهارات التفکير والاستيعاب المفاهيمي في العلوم والإدراکات نحو بيئة الصف لدى تلميذات الصف السادس الإبتدائي
الحصـــــــــان, . (2007). فاعلية نموذج أبعاد التعلم في تنمية بعض مهارات التفکير والاستيعاب المفاهيمي في العلوم والإدراکات نحو بيئة الصف لدى تلميذات الصف السادس الإبتدائي. EKB Journal Management System, 2(2), 215-225. doi: 10.21608/saep.2007.33153
أمانـــي محمــــد الحصـــــــــان. "فاعلية نموذج أبعاد التعلم في تنمية بعض مهارات التفکير والاستيعاب المفاهيمي في العلوم والإدراکات نحو بيئة الصف لدى تلميذات الصف السادس الإبتدائي". EKB Journal Management System, 2, 2, 2007, 215-225. doi: 10.21608/saep.2007.33153
الحصـــــــــان, . (2007). 'فاعلية نموذج أبعاد التعلم في تنمية بعض مهارات التفکير والاستيعاب المفاهيمي في العلوم والإدراکات نحو بيئة الصف لدى تلميذات الصف السادس الإبتدائي', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 215-225. doi: 10.21608/saep.2007.33153
الحصـــــــــان, . فاعلية نموذج أبعاد التعلم في تنمية بعض مهارات التفکير والاستيعاب المفاهيمي في العلوم والإدراکات نحو بيئة الصف لدى تلميذات الصف السادس الإبتدائي. EKB Journal Management System, 2007; 2(2): 215-225. doi: 10.21608/saep.2007.33153