أثر عدد المهام الأدائيَّة وطريقة التقدير والمقيِّمين في ثبات سلالم التقدير لأنشطة تقييم الأداء لمقرَّر العلوم باستخدام نظريَّة إمكانيَّة التعميم
الحجاجي, . (2023). أثر عدد المهام الأدائيَّة وطريقة التقدير والمقيِّمين في ثبات سلالم التقدير لأنشطة تقييم الأداء لمقرَّر العلوم باستخدام نظريَّة إمكانيَّة التعميم. EKB Journal Management System, 116(116), 257-285. doi: 10.21608/edusohag.2023.331643
عائشة احمد محمد الحجاجي. "أثر عدد المهام الأدائيَّة وطريقة التقدير والمقيِّمين في ثبات سلالم التقدير لأنشطة تقييم الأداء لمقرَّر العلوم باستخدام نظريَّة إمكانيَّة التعميم". EKB Journal Management System, 116, 116, 2023, 257-285. doi: 10.21608/edusohag.2023.331643
الحجاجي, . (2023). 'أثر عدد المهام الأدائيَّة وطريقة التقدير والمقيِّمين في ثبات سلالم التقدير لأنشطة تقييم الأداء لمقرَّر العلوم باستخدام نظريَّة إمكانيَّة التعميم', EKB Journal Management System, 116(116), pp. 257-285. doi: 10.21608/edusohag.2023.331643
الحجاجي, . أثر عدد المهام الأدائيَّة وطريقة التقدير والمقيِّمين في ثبات سلالم التقدير لأنشطة تقييم الأداء لمقرَّر العلوم باستخدام نظريَّة إمكانيَّة التعميم. EKB Journal Management System, 2023; 116(116): 257-285. doi: 10.21608/edusohag.2023.331643