أنشطة إثرائية في اللغة العربية قائمة على ما وراء الفهم القرائي لتنمية مهارات الكتابة التفسيرية والذكاء الثقافي لدى طلبة جامعة العين بإمارة أبو ظبي
سالمان, . (2023). أنشطة إثرائية في اللغة العربية قائمة على ما وراء الفهم القرائي لتنمية مهارات الكتابة التفسيرية والذكاء الثقافي لدى طلبة جامعة العين بإمارة أبو ظبي. EKB Journal Management System, 116(116), 675-725. doi: 10.21608/edusohag.2023.331649
أسامة كمال الدين إبراهيم سالمان. "أنشطة إثرائية في اللغة العربية قائمة على ما وراء الفهم القرائي لتنمية مهارات الكتابة التفسيرية والذكاء الثقافي لدى طلبة جامعة العين بإمارة أبو ظبي". EKB Journal Management System, 116, 116, 2023, 675-725. doi: 10.21608/edusohag.2023.331649
سالمان, . (2023). 'أنشطة إثرائية في اللغة العربية قائمة على ما وراء الفهم القرائي لتنمية مهارات الكتابة التفسيرية والذكاء الثقافي لدى طلبة جامعة العين بإمارة أبو ظبي', EKB Journal Management System, 116(116), pp. 675-725. doi: 10.21608/edusohag.2023.331649
سالمان, . أنشطة إثرائية في اللغة العربية قائمة على ما وراء الفهم القرائي لتنمية مهارات الكتابة التفسيرية والذكاء الثقافي لدى طلبة جامعة العين بإمارة أبو ظبي. EKB Journal Management System, 2023; 116(116): 675-725. doi: 10.21608/edusohag.2023.331649