فاعلية برنامج قائم على المدخل المعرفي الأكاديمي لتعلم اللغة في تنمية المهارات الإملائية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
شحاته, ., حمدان, ., أحمد, . (2023). فاعلية برنامج قائم على المدخل المعرفي الأكاديمي لتعلم اللغة في تنمية المهارات الإملائية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/maeq.2023.201978.1146
حسن سيد حسن شحاته; محمـد حسيـن علـى حمدان حمدان; محمود أنور محمد أحمد. "فاعلية برنامج قائم على المدخل المعرفي الأكاديمي لتعلم اللغة في تنمية المهارات الإملائية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, , , 2023, -. doi: 10.21608/maeq.2023.201978.1146
شحاته, ., حمدان, ., أحمد, . (2023). 'فاعلية برنامج قائم على المدخل المعرفي الأكاديمي لتعلم اللغة في تنمية المهارات الإملائية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/maeq.2023.201978.1146
شحاته, ., حمدان, ., أحمد, . فاعلية برنامج قائم على المدخل المعرفي الأكاديمي لتعلم اللغة في تنمية المهارات الإملائية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2023; (): -. doi: 10.21608/maeq.2023.201978.1146