التفاعل بين نمط تصميم الرسومات ببيئة تعلم إلكتروني والأسلوب المعرفي وأثره في تنمية المفاهيم العلمية ومهارات التفكير البصري في الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية
السيد النجار, . (2023). التفاعل بين نمط تصميم الرسومات ببيئة تعلم إلكتروني والأسلوب المعرفي وأثره في تنمية المفاهيم العلمية ومهارات التفكير البصري في الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية. EKB Journal Management System, 33(10), 93-199. doi: 10.21608/tesr.2023.331901
محمد السيد النجار. "التفاعل بين نمط تصميم الرسومات ببيئة تعلم إلكتروني والأسلوب المعرفي وأثره في تنمية المفاهيم العلمية ومهارات التفكير البصري في الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية". EKB Journal Management System, 33, 10, 2023, 93-199. doi: 10.21608/tesr.2023.331901
السيد النجار, . (2023). 'التفاعل بين نمط تصميم الرسومات ببيئة تعلم إلكتروني والأسلوب المعرفي وأثره في تنمية المفاهيم العلمية ومهارات التفكير البصري في الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية', EKB Journal Management System, 33(10), pp. 93-199. doi: 10.21608/tesr.2023.331901
السيد النجار, . التفاعل بين نمط تصميم الرسومات ببيئة تعلم إلكتروني والأسلوب المعرفي وأثره في تنمية المفاهيم العلمية ومهارات التفكير البصري في الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية. EKB Journal Management System, 2023; 33(10): 93-199. doi: 10.21608/tesr.2023.331901