تقييم انشطة كتب اللغة الإنجليزية لطلبة الصف الثالث الثانوي في ضوء مهارات التفكير المستدام من وجهة نظر المعلمين بمدينة ابها
أحمد السعيدي, ., معيض جربوع الرويلي, . (2023). تقييم انشطة كتب اللغة الإنجليزية لطلبة الصف الثالث الثانوي في ضوء مهارات التفكير المستدام من وجهة نظر المعلمين بمدينة ابها. EKB Journal Management System, 19(19), 151-180. doi: 10.21608/jyse.2023.332067
حنان أحمد السعيدي; نوف معيض جربوع الرويلي. "تقييم انشطة كتب اللغة الإنجليزية لطلبة الصف الثالث الثانوي في ضوء مهارات التفكير المستدام من وجهة نظر المعلمين بمدينة ابها". EKB Journal Management System, 19, 19, 2023, 151-180. doi: 10.21608/jyse.2023.332067
أحمد السعيدي, ., معيض جربوع الرويلي, . (2023). 'تقييم انشطة كتب اللغة الإنجليزية لطلبة الصف الثالث الثانوي في ضوء مهارات التفكير المستدام من وجهة نظر المعلمين بمدينة ابها', EKB Journal Management System, 19(19), pp. 151-180. doi: 10.21608/jyse.2023.332067
أحمد السعيدي, ., معيض جربوع الرويلي, . تقييم انشطة كتب اللغة الإنجليزية لطلبة الصف الثالث الثانوي في ضوء مهارات التفكير المستدام من وجهة نظر المعلمين بمدينة ابها. EKB Journal Management System, 2023; 19(19): 151-180. doi: 10.21608/jyse.2023.332067