توظيف استراتيجيات البراند العاطفية في تدعيم الولاء للبراند
ابو الغيط, . (2024). توظيف استراتيجيات البراند العاطفية في تدعيم الولاء للبراند. EKB Journal Management System, 9(11), 853-868. doi: 10.21608/mjaf.2023.241921.3232
هايدى يوسف ابو الغيط. "توظيف استراتيجيات البراند العاطفية في تدعيم الولاء للبراند". EKB Journal Management System, 9, 11, 2024, 853-868. doi: 10.21608/mjaf.2023.241921.3232
ابو الغيط, . (2024). 'توظيف استراتيجيات البراند العاطفية في تدعيم الولاء للبراند', EKB Journal Management System, 9(11), pp. 853-868. doi: 10.21608/mjaf.2023.241921.3232
ابو الغيط, . توظيف استراتيجيات البراند العاطفية في تدعيم الولاء للبراند. EKB Journal Management System, 2024; 9(11): 853-868. doi: 10.21608/mjaf.2023.241921.3232