طرق الجمع بين لغتين في تصميم العلامات التجارية الدوليه ثنائيه اللغه الموجهه للسوق العربيه
عبد اللطيف, ., عزت, ., مختار, . (2024). طرق الجمع بين لغتين في تصميم العلامات التجارية الدوليه ثنائيه اللغه الموجهه للسوق العربيه. EKB Journal Management System, 2(2), 51-71. doi: 10.21608/ifca.2024.332268
تامر عبد اللطيف; نسرين عزت; اميرة مختار. "طرق الجمع بين لغتين في تصميم العلامات التجارية الدوليه ثنائيه اللغه الموجهه للسوق العربيه". EKB Journal Management System, 2, 2, 2024, 51-71. doi: 10.21608/ifca.2024.332268
عبد اللطيف, ., عزت, ., مختار, . (2024). 'طرق الجمع بين لغتين في تصميم العلامات التجارية الدوليه ثنائيه اللغه الموجهه للسوق العربيه', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 51-71. doi: 10.21608/ifca.2024.332268
عبد اللطيف, ., عزت, ., مختار, . طرق الجمع بين لغتين في تصميم العلامات التجارية الدوليه ثنائيه اللغه الموجهه للسوق العربيه. EKB Journal Management System, 2024; 2(2): 51-71. doi: 10.21608/ifca.2024.332268