التحول الرقمي كمدخل لتحقيق التميز المؤسسي بالجامعات المصرية – دراسة حالة على كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة الفيوم
(2024). التحول الرقمي كمدخل لتحقيق التميز المؤسسي بالجامعات المصرية – دراسة حالة على كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة الفيوم. EKB Journal Management System, 19(19), 101-193. doi: 10.21608/ojom.2024.332958
. "التحول الرقمي كمدخل لتحقيق التميز المؤسسي بالجامعات المصرية – دراسة حالة على كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة الفيوم". EKB Journal Management System, 19, 19, 2024, 101-193. doi: 10.21608/ojom.2024.332958
(2024). 'التحول الرقمي كمدخل لتحقيق التميز المؤسسي بالجامعات المصرية – دراسة حالة على كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة الفيوم', EKB Journal Management System, 19(19), pp. 101-193. doi: 10.21608/ojom.2024.332958
التحول الرقمي كمدخل لتحقيق التميز المؤسسي بالجامعات المصرية – دراسة حالة على كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة الفيوم. EKB Journal Management System, 2024; 19(19): 101-193. doi: 10.21608/ojom.2024.332958