هل تساهم العلامة التجارية لصاحب العمل في الاحتفاظ بالمواهب والفاعلية التنظيمية لشركات السياحة؟ الدور الوسيط للمسئولية الاجتماعية المشتركة والتوافق بين الفرد والمنظمة
الرميدي, ., إمام, . (2024). هل تساهم العلامة التجارية لصاحب العمل في الاحتفاظ بالمواهب والفاعلية التنظيمية لشركات السياحة؟ الدور الوسيط للمسئولية الاجتماعية المشتركة والتوافق بين الفرد والمنظمة. EKB Journal Management System, 8(1), 1-26. doi: 10.21608/mfth.2024.333112
بسام سمير الرميدي; محمود السيد إمام. "هل تساهم العلامة التجارية لصاحب العمل في الاحتفاظ بالمواهب والفاعلية التنظيمية لشركات السياحة؟ الدور الوسيط للمسئولية الاجتماعية المشتركة والتوافق بين الفرد والمنظمة". EKB Journal Management System, 8, 1, 2024, 1-26. doi: 10.21608/mfth.2024.333112
الرميدي, ., إمام, . (2024). 'هل تساهم العلامة التجارية لصاحب العمل في الاحتفاظ بالمواهب والفاعلية التنظيمية لشركات السياحة؟ الدور الوسيط للمسئولية الاجتماعية المشتركة والتوافق بين الفرد والمنظمة', EKB Journal Management System, 8(1), pp. 1-26. doi: 10.21608/mfth.2024.333112
الرميدي, ., إمام, . هل تساهم العلامة التجارية لصاحب العمل في الاحتفاظ بالمواهب والفاعلية التنظيمية لشركات السياحة؟ الدور الوسيط للمسئولية الاجتماعية المشتركة والتوافق بين الفرد والمنظمة. EKB Journal Management System, 2024; 8(1): 1-26. doi: 10.21608/mfth.2024.333112