متطلبات توظيف التعليم المدمج مع التلاميذ ذوي اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه من وجهة نظر المعلمين بمدينة الرياض
الهذلول, ., الحزيمي, . (2023). متطلبات توظيف التعليم المدمج مع التلاميذ ذوي اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه من وجهة نظر المعلمين بمدينة الرياض. EKB Journal Management System, 42(200), 215-253. doi: 10.21608/jsrep.2023.333527
سميه حمود عبد الله الهذلول; طلال عقاب الحزيمي. "متطلبات توظيف التعليم المدمج مع التلاميذ ذوي اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه من وجهة نظر المعلمين بمدينة الرياض". EKB Journal Management System, 42, 200, 2023, 215-253. doi: 10.21608/jsrep.2023.333527
الهذلول, ., الحزيمي, . (2023). 'متطلبات توظيف التعليم المدمج مع التلاميذ ذوي اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه من وجهة نظر المعلمين بمدينة الرياض', EKB Journal Management System, 42(200), pp. 215-253. doi: 10.21608/jsrep.2023.333527
الهذلول, ., الحزيمي, . متطلبات توظيف التعليم المدمج مع التلاميذ ذوي اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه من وجهة نظر المعلمين بمدينة الرياض. EKB Journal Management System, 2023; 42(200): 215-253. doi: 10.21608/jsrep.2023.333527