درجة ملائمة بيئة التعلم في ضوء أبعاد التنمية المستدامة من وجهة نظر معلمات الصفوف الأولية
العتيبي, ., محمد, . (2024). درجة ملائمة بيئة التعلم في ضوء أبعاد التنمية المستدامة من وجهة نظر معلمات الصفوف الأولية. EKB Journal Management System, 33(1), 13-50. doi: 10.21608/raes.2024.333904
أ. دلال تركي محمد العتيبي; إشراف : د. عايدة ذيب محمد. "درجة ملائمة بيئة التعلم في ضوء أبعاد التنمية المستدامة من وجهة نظر معلمات الصفوف الأولية". EKB Journal Management System, 33, 1, 2024, 13-50. doi: 10.21608/raes.2024.333904
العتيبي, ., محمد, . (2024). 'درجة ملائمة بيئة التعلم في ضوء أبعاد التنمية المستدامة من وجهة نظر معلمات الصفوف الأولية', EKB Journal Management System, 33(1), pp. 13-50. doi: 10.21608/raes.2024.333904
العتيبي, ., محمد, . درجة ملائمة بيئة التعلم في ضوء أبعاد التنمية المستدامة من وجهة نظر معلمات الصفوف الأولية. EKB Journal Management System, 2024; 33(1): 13-50. doi: 10.21608/raes.2024.333904