الآليات الـمقترحة لتقييم أداء معلمي مدارس التعليم العام في الـمملكة العربية السعودية على ضوء متطلبات التعليم الـمدمج
الصلحاني, . (2024). الآليات الـمقترحة لتقييم أداء معلمي مدارس التعليم العام في الـمملكة العربية السعودية على ضوء متطلبات التعليم الـمدمج. EKB Journal Management System, 33(1), 117-140. doi: 10.21608/raes.2024.333908
د. نورة عبيد محمد الصلحاني. "الآليات الـمقترحة لتقييم أداء معلمي مدارس التعليم العام في الـمملكة العربية السعودية على ضوء متطلبات التعليم الـمدمج". EKB Journal Management System, 33, 1, 2024, 117-140. doi: 10.21608/raes.2024.333908
الصلحاني, . (2024). 'الآليات الـمقترحة لتقييم أداء معلمي مدارس التعليم العام في الـمملكة العربية السعودية على ضوء متطلبات التعليم الـمدمج', EKB Journal Management System, 33(1), pp. 117-140. doi: 10.21608/raes.2024.333908
الصلحاني, . الآليات الـمقترحة لتقييم أداء معلمي مدارس التعليم العام في الـمملكة العربية السعودية على ضوء متطلبات التعليم الـمدمج. EKB Journal Management System, 2024; 33(1): 117-140. doi: 10.21608/raes.2024.333908