أثر المشاركة في ورشة "الذكاء الاصطناعي: حل يخلق مشكلة" في تعديل مفهوم الذكاء الاصطناعي وتقدير إيجابيات وسلبيات توظيفه في العملية التعليمية لدى المشاركين في مؤتمر التعليم العالي: واقع وتطلعات 19-21 أكتوبر 2022؛ الأردن.
حسنيـــــــــه, ., العوضي, ., العجلوني, . (2024). أثر المشاركة في ورشة "الذكاء الاصطناعي: حل يخلق مشكلة" في تعديل مفهوم الذكاء الاصطناعي وتقدير إيجابيات وسلبيات توظيفه في العملية التعليمية لدى المشاركين في مؤتمر التعليم العالي: واقع وتطلعات 19-21 أكتوبر 2022؛ الأردن.. EKB Journal Management System, 149(1), 153-176. doi: 10.21608/saep.2024.333949
د. غازي أديب مصطفى حسنيـــــــــه; د. عائشة أسماعيل محمد العوضي; د. جهاد محمد عبد الفتاح العجلوني. "أثر المشاركة في ورشة "الذكاء الاصطناعي: حل يخلق مشكلة" في تعديل مفهوم الذكاء الاصطناعي وتقدير إيجابيات وسلبيات توظيفه في العملية التعليمية لدى المشاركين في مؤتمر التعليم العالي: واقع وتطلعات 19-21 أكتوبر 2022؛ الأردن.". EKB Journal Management System, 149, 1, 2024, 153-176. doi: 10.21608/saep.2024.333949
حسنيـــــــــه, ., العوضي, ., العجلوني, . (2024). 'أثر المشاركة في ورشة "الذكاء الاصطناعي: حل يخلق مشكلة" في تعديل مفهوم الذكاء الاصطناعي وتقدير إيجابيات وسلبيات توظيفه في العملية التعليمية لدى المشاركين في مؤتمر التعليم العالي: واقع وتطلعات 19-21 أكتوبر 2022؛ الأردن.', EKB Journal Management System, 149(1), pp. 153-176. doi: 10.21608/saep.2024.333949
حسنيـــــــــه, ., العوضي, ., العجلوني, . أثر المشاركة في ورشة "الذكاء الاصطناعي: حل يخلق مشكلة" في تعديل مفهوم الذكاء الاصطناعي وتقدير إيجابيات وسلبيات توظيفه في العملية التعليمية لدى المشاركين في مؤتمر التعليم العالي: واقع وتطلعات 19-21 أكتوبر 2022؛ الأردن.. EKB Journal Management System, 2024; 149(1): 153-176. doi: 10.21608/saep.2024.333949