أثر انتحال العلامة التجارية في توجيه السلوك الاستهلاكي
رأفت سليم الصمادي, ., جمال عيد, . (2024). أثر انتحال العلامة التجارية في توجيه السلوك الاستهلاكي. EKB Journal Management System, 9(1), 99-114. doi: 10.21608/siaqat.2024.334057
فرح رأفت سليم الصمادي; أحمد جمال عيد. "أثر انتحال العلامة التجارية في توجيه السلوك الاستهلاكي". EKB Journal Management System, 9, 1, 2024, 99-114. doi: 10.21608/siaqat.2024.334057
رأفت سليم الصمادي, ., جمال عيد, . (2024). 'أثر انتحال العلامة التجارية في توجيه السلوك الاستهلاكي', EKB Journal Management System, 9(1), pp. 99-114. doi: 10.21608/siaqat.2024.334057
رأفت سليم الصمادي, ., جمال عيد, . أثر انتحال العلامة التجارية في توجيه السلوك الاستهلاكي. EKB Journal Management System, 2024; 9(1): 99-114. doi: 10.21608/siaqat.2024.334057