إمكانية توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في سياق تعليم العلوم ‏والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات ‏STEM‏ لدى طالبات المرحلة ‏الثانوية من وجهة نظر المعلمات في مدينة بريدة
السعوي, . (2024). إمكانية توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في سياق تعليم العلوم ‏والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات ‏STEM‏ لدى طالبات المرحلة ‏الثانوية من وجهة نظر المعلمات في مدينة بريدة. EKB Journal Management System, 8(30), 473-516. doi: 10.21608/ejev.2024.334636
نورة بنت محمد السعوي. "إمكانية توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في سياق تعليم العلوم ‏والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات ‏STEM‏ لدى طالبات المرحلة ‏الثانوية من وجهة نظر المعلمات في مدينة بريدة". EKB Journal Management System, 8, 30, 2024, 473-516. doi: 10.21608/ejev.2024.334636
السعوي, . (2024). 'إمكانية توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في سياق تعليم العلوم ‏والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات ‏STEM‏ لدى طالبات المرحلة ‏الثانوية من وجهة نظر المعلمات في مدينة بريدة', EKB Journal Management System, 8(30), pp. 473-516. doi: 10.21608/ejev.2024.334636
السعوي, . إمكانية توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في سياق تعليم العلوم ‏والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات ‏STEM‏ لدى طالبات المرحلة ‏الثانوية من وجهة نظر المعلمات في مدينة بريدة. EKB Journal Management System, 2024; 8(30): 473-516. doi: 10.21608/ejev.2024.334636