توظيف الخدمات الرقمية في الوزارات المصرية وتأثيرها في رضا الجمهور: (في ضوء نموذج UTAUT ونموذج E-service Quality Modell)
القاضي, . (2024). توظيف الخدمات الرقمية في الوزارات المصرية وتأثيرها في رضا الجمهور: (في ضوء نموذج UTAUT ونموذج E-service Quality Modell). EKB Journal Management System, 69(2), 1141-1212. doi: 10.21608/jsb.2024.243514.1659
حازم ناصر حسين القاضي. "توظيف الخدمات الرقمية في الوزارات المصرية وتأثيرها في رضا الجمهور: (في ضوء نموذج UTAUT ونموذج E-service Quality Modell)". EKB Journal Management System, 69, 2, 2024, 1141-1212. doi: 10.21608/jsb.2024.243514.1659
القاضي, . (2024). 'توظيف الخدمات الرقمية في الوزارات المصرية وتأثيرها في رضا الجمهور: (في ضوء نموذج UTAUT ونموذج E-service Quality Modell)', EKB Journal Management System, 69(2), pp. 1141-1212. doi: 10.21608/jsb.2024.243514.1659
القاضي, . توظيف الخدمات الرقمية في الوزارات المصرية وتأثيرها في رضا الجمهور: (في ضوء نموذج UTAUT ونموذج E-service Quality Modell). EKB Journal Management System, 2024; 69(2): 1141-1212. doi: 10.21608/jsb.2024.243514.1659