تأثير برنامج تعليمي باستخدام استراتيجية (فكر – زاوج – شارك) المستندة إلى التعلم النشط على تعلم بعض مهارات الجمباز الفني
المعصراوي, . (2024). تأثير برنامج تعليمي باستخدام استراتيجية (فكر – زاوج – شارك) المستندة إلى التعلم النشط على تعلم بعض مهارات الجمباز الفني. EKB Journal Management System, 075(5), 173-208. doi: 10.21608/ijssaa.2024.257676.2162
ايمان کمال الدين إبراهيم المعصراوي. "تأثير برنامج تعليمي باستخدام استراتيجية (فكر – زاوج – شارك) المستندة إلى التعلم النشط على تعلم بعض مهارات الجمباز الفني". EKB Journal Management System, 075, 5, 2024, 173-208. doi: 10.21608/ijssaa.2024.257676.2162
المعصراوي, . (2024). 'تأثير برنامج تعليمي باستخدام استراتيجية (فكر – زاوج – شارك) المستندة إلى التعلم النشط على تعلم بعض مهارات الجمباز الفني', EKB Journal Management System, 075(5), pp. 173-208. doi: 10.21608/ijssaa.2024.257676.2162
المعصراوي, . تأثير برنامج تعليمي باستخدام استراتيجية (فكر – زاوج – شارك) المستندة إلى التعلم النشط على تعلم بعض مهارات الجمباز الفني. EKB Journal Management System, 2024; 075(5): 173-208. doi: 10.21608/ijssaa.2024.257676.2162