أثر نمطي تكرار المحتوى باستراتيجية التعلم الإلكتروني المتباعد على تنمية مفاهيم التعلم الرقمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية
علي هنداوي, ., حامد عبدالله, ., عبدالوهاب أحمد, ., الرفاعي عبدالرحيم, . (2024). أثر نمطي تكرار المحتوى باستراتيجية التعلم الإلكتروني المتباعد على تنمية مفاهيم التعلم الرقمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 10(1), 153-184. doi: 10.21608/jsezu.2024.334676
أ.د/ أسامة سعيد علي هنداوي; أ.م.د/ منار حامد عبدالله; د/ منى عبدالوهاب أحمد; خالد أحمد الرفاعي عبدالرحيم. "أثر نمطي تكرار المحتوى باستراتيجية التعلم الإلكتروني المتباعد على تنمية مفاهيم التعلم الرقمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 10, 1, 2024, 153-184. doi: 10.21608/jsezu.2024.334676
علي هنداوي, ., حامد عبدالله, ., عبدالوهاب أحمد, ., الرفاعي عبدالرحيم, . (2024). 'أثر نمطي تكرار المحتوى باستراتيجية التعلم الإلكتروني المتباعد على تنمية مفاهيم التعلم الرقمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 10(1), pp. 153-184. doi: 10.21608/jsezu.2024.334676
علي هنداوي, ., حامد عبدالله, ., عبدالوهاب أحمد, ., الرفاعي عبدالرحيم, . أثر نمطي تكرار المحتوى باستراتيجية التعلم الإلكتروني المتباعد على تنمية مفاهيم التعلم الرقمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2024; 10(1): 153-184. doi: 10.21608/jsezu.2024.334676