واقع آليات تقييم أداء معلمي مدارس التعليم العام في الـمملكة العربية السعودية لمجالات الـمعايير الـمهنية على ضوء متطلبات التعليم الـمدمج
الصلحاني, . (2024). واقع آليات تقييم أداء معلمي مدارس التعليم العام في الـمملكة العربية السعودية لمجالات الـمعايير الـمهنية على ضوء متطلبات التعليم الـمدمج. EKB Journal Management System, 149(2), 471-529. doi: 10.21608/saep.2024.334742
د. نورة عبيد محمد الصلحاني. "واقع آليات تقييم أداء معلمي مدارس التعليم العام في الـمملكة العربية السعودية لمجالات الـمعايير الـمهنية على ضوء متطلبات التعليم الـمدمج". EKB Journal Management System, 149, 2, 2024, 471-529. doi: 10.21608/saep.2024.334742
الصلحاني, . (2024). 'واقع آليات تقييم أداء معلمي مدارس التعليم العام في الـمملكة العربية السعودية لمجالات الـمعايير الـمهنية على ضوء متطلبات التعليم الـمدمج', EKB Journal Management System, 149(2), pp. 471-529. doi: 10.21608/saep.2024.334742
الصلحاني, . واقع آليات تقييم أداء معلمي مدارس التعليم العام في الـمملكة العربية السعودية لمجالات الـمعايير الـمهنية على ضوء متطلبات التعليم الـمدمج. EKB Journal Management System, 2024; 149(2): 471-529. doi: 10.21608/saep.2024.334742