" فاعلية التعليم المدمج باستخدام "Microsoft Teams" لتحقيق نواتج تعلم مقرر "الحاسب الآلي"
محمـد مصطفى سليمان, . (2022). " فاعلية التعليم المدمج باستخدام "Microsoft Teams" لتحقيق نواتج تعلم مقرر "الحاسب الآلي". EKB Journal Management System, 38(1), 33-72. doi: 10.21608/jhe.2022.335024
هالة محمـد مصطفى سليمان. "" فاعلية التعليم المدمج باستخدام "Microsoft Teams" لتحقيق نواتج تعلم مقرر "الحاسب الآلي"". EKB Journal Management System, 38, 1, 2022, 33-72. doi: 10.21608/jhe.2022.335024
محمـد مصطفى سليمان, . (2022). '" فاعلية التعليم المدمج باستخدام "Microsoft Teams" لتحقيق نواتج تعلم مقرر "الحاسب الآلي"', EKB Journal Management System, 38(1), pp. 33-72. doi: 10.21608/jhe.2022.335024
محمـد مصطفى سليمان, . " فاعلية التعليم المدمج باستخدام "Microsoft Teams" لتحقيق نواتج تعلم مقرر "الحاسب الآلي". EKB Journal Management System, 2022; 38(1): 33-72. doi: 10.21608/jhe.2022.335024