فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم الاجتماعي الوجداني في تنمية مهارات الاستخدام الاجتماعي للغة وكفاءة الذات السمعية لدى التلاميذ زارعي القوقعة
خفاجى, . (2023). فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم الاجتماعي الوجداني في تنمية مهارات الاستخدام الاجتماعي للغة وكفاءة الذات السمعية لدى التلاميذ زارعي القوقعة. EKB Journal Management System, 42(200), 385-472. doi: 10.21608/jsrep.2023.335242
دينا محمد عرفة خفاجى. "فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم الاجتماعي الوجداني في تنمية مهارات الاستخدام الاجتماعي للغة وكفاءة الذات السمعية لدى التلاميذ زارعي القوقعة". EKB Journal Management System, 42, 200, 2023, 385-472. doi: 10.21608/jsrep.2023.335242
خفاجى, . (2023). 'فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم الاجتماعي الوجداني في تنمية مهارات الاستخدام الاجتماعي للغة وكفاءة الذات السمعية لدى التلاميذ زارعي القوقعة', EKB Journal Management System, 42(200), pp. 385-472. doi: 10.21608/jsrep.2023.335242
خفاجى, . فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم الاجتماعي الوجداني في تنمية مهارات الاستخدام الاجتماعي للغة وكفاءة الذات السمعية لدى التلاميذ زارعي القوقعة. EKB Journal Management System, 2023; 42(200): 385-472. doi: 10.21608/jsrep.2023.335242