برنامج إثرائي مقترح قائم على التعلم النشط لتنمية مهارات التعبير الكتابي الإبداعي لدى الطلاب الفائقين بالمرحلة الثانوية في الجمهورية اليمنية ( تعتذرهيئة التحريرعن سحب البحث من هذا العدد؛ حيث إنة منشورفى العدد 209 مارس ج1 سنة 2019)
(2019). برنامج إثرائي مقترح قائم على التعلم النشط لتنمية مهارات التعبير الكتابي الإبداعي لدى الطلاب الفائقين بالمرحلة الثانوية في الجمهورية اليمنية ( تعتذرهيئة التحريرعن سحب البحث من هذا العدد؛ حيث إنة منشورفى العدد 209 مارس ج1 سنة 2019). EKB Journal Management System, 19(العدد 209 مارس الجزء الثانى), 169-214. doi: 10.21608/mrk.2019.335604
. "برنامج إثرائي مقترح قائم على التعلم النشط لتنمية مهارات التعبير الكتابي الإبداعي لدى الطلاب الفائقين بالمرحلة الثانوية في الجمهورية اليمنية ( تعتذرهيئة التحريرعن سحب البحث من هذا العدد؛ حيث إنة منشورفى العدد 209 مارس ج1 سنة 2019)". EKB Journal Management System, 19, العدد 209 مارس الجزء الثانى, 2019, 169-214. doi: 10.21608/mrk.2019.335604
(2019). 'برنامج إثرائي مقترح قائم على التعلم النشط لتنمية مهارات التعبير الكتابي الإبداعي لدى الطلاب الفائقين بالمرحلة الثانوية في الجمهورية اليمنية ( تعتذرهيئة التحريرعن سحب البحث من هذا العدد؛ حيث إنة منشورفى العدد 209 مارس ج1 سنة 2019)', EKB Journal Management System, 19(العدد 209 مارس الجزء الثانى), pp. 169-214. doi: 10.21608/mrk.2019.335604
برنامج إثرائي مقترح قائم على التعلم النشط لتنمية مهارات التعبير الكتابي الإبداعي لدى الطلاب الفائقين بالمرحلة الثانوية في الجمهورية اليمنية ( تعتذرهيئة التحريرعن سحب البحث من هذا العدد؛ حيث إنة منشورفى العدد 209 مارس ج1 سنة 2019). EKB Journal Management System, 2019; 19(العدد 209 مارس الجزء الثانى): 169-214. doi: 10.21608/mrk.2019.335604