(2019). برنامج إثرائي مقترح قائم على التعلم النشط لتنمية مهارات التعبير الكتابي الإبداعي لدى الطلاب الفائقين بالمرحلة الثانوية في الجمهورية اليمنية ( تعتذرهيئة التحريرعن سحب البحث من هذا العدد؛ حيث إنة منشورفى العدد 209 مارس ج1 سنة 2019). EKB Journal Management System, 19(العدد 209 مارس الجزء الثانى), 169-214. doi: 10.21608/mrk.2019.335604
. "برنامج إثرائي مقترح قائم على التعلم النشط لتنمية مهارات التعبير الكتابي الإبداعي لدى الطلاب الفائقين بالمرحلة الثانوية في الجمهورية اليمنية ( تعتذرهيئة التحريرعن سحب البحث من هذا العدد؛ حيث إنة منشورفى العدد 209 مارس ج1 سنة 2019)". EKB Journal Management System, 19, العدد 209 مارس الجزء الثانى, 2019, 169-214. doi: 10.21608/mrk.2019.335604
(2019). 'برنامج إثرائي مقترح قائم على التعلم النشط لتنمية مهارات التعبير الكتابي الإبداعي لدى الطلاب الفائقين بالمرحلة الثانوية في الجمهورية اليمنية ( تعتذرهيئة التحريرعن سحب البحث من هذا العدد؛ حيث إنة منشورفى العدد 209 مارس ج1 سنة 2019)', EKB Journal Management System, 19(العدد 209 مارس الجزء الثانى), pp. 169-214. doi: 10.21608/mrk.2019.335604
برنامج إثرائي مقترح قائم على التعلم النشط لتنمية مهارات التعبير الكتابي الإبداعي لدى الطلاب الفائقين بالمرحلة الثانوية في الجمهورية اليمنية ( تعتذرهيئة التحريرعن سحب البحث من هذا العدد؛ حيث إنة منشورفى العدد 209 مارس ج1 سنة 2019). EKB Journal Management System, 2019; 19(العدد 209 مارس الجزء الثانى): 169-214. doi: 10.21608/mrk.2019.335604