مدى فاعلية إستخدام البرامج ثلاثية الأبعاد للتعبير عن واقعية الشکل في الإعلان التجاري التليفزيوني
فياض, . (2019). مدى فاعلية إستخدام البرامج ثلاثية الأبعاد للتعبير عن واقعية الشکل في الإعلان التجاري التليفزيوني. EKB Journal Management System, 4(16), 626-636. doi: 10.21608/mjaf.2019.10792.1047
هبة فياض. "مدى فاعلية إستخدام البرامج ثلاثية الأبعاد للتعبير عن واقعية الشکل في الإعلان التجاري التليفزيوني". EKB Journal Management System, 4, 16, 2019, 626-636. doi: 10.21608/mjaf.2019.10792.1047
فياض, . (2019). 'مدى فاعلية إستخدام البرامج ثلاثية الأبعاد للتعبير عن واقعية الشکل في الإعلان التجاري التليفزيوني', EKB Journal Management System, 4(16), pp. 626-636. doi: 10.21608/mjaf.2019.10792.1047
فياض, . مدى فاعلية إستخدام البرامج ثلاثية الأبعاد للتعبير عن واقعية الشکل في الإعلان التجاري التليفزيوني. EKB Journal Management System, 2019; 4(16): 626-636. doi: 10.21608/mjaf.2019.10792.1047