العولمة وتحديات الإعلان المعتمد على التصوير الفوتوغرافى السريالي في السوق المصري
الأرماني, ., عبد اللطيف, ., أردش, . (2019). العولمة وتحديات الإعلان المعتمد على التصوير الفوتوغرافى السريالي في السوق المصري. EKB Journal Management System, 4(16), 85-97. doi: 10.21608/mjaf.2019.10011.1004
فاطمة الأرماني; تامر عبد اللطيف; محمد أردش. "العولمة وتحديات الإعلان المعتمد على التصوير الفوتوغرافى السريالي في السوق المصري". EKB Journal Management System, 4, 16, 2019, 85-97. doi: 10.21608/mjaf.2019.10011.1004
الأرماني, ., عبد اللطيف, ., أردش, . (2019). 'العولمة وتحديات الإعلان المعتمد على التصوير الفوتوغرافى السريالي في السوق المصري', EKB Journal Management System, 4(16), pp. 85-97. doi: 10.21608/mjaf.2019.10011.1004
الأرماني, ., عبد اللطيف, ., أردش, . العولمة وتحديات الإعلان المعتمد على التصوير الفوتوغرافى السريالي في السوق المصري. EKB Journal Management System, 2019; 4(16): 85-97. doi: 10.21608/mjaf.2019.10011.1004