فاعلية استخدام قصص اليوتيوب الرقمية في تنمية بعض مهارات إنتاج الدلالة الموازية والتفكير التخيلي لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي 2.0
محمد, . (2023). فاعلية استخدام قصص اليوتيوب الرقمية في تنمية بعض مهارات إنتاج الدلالة الموازية والتفكير التخيلي لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي 2.0. EKB Journal Management System, 17(13), 327-404. doi: 10.21608/jfust.2023.336057
بسمة عبد الرحمن جبر محمد. "فاعلية استخدام قصص اليوتيوب الرقمية في تنمية بعض مهارات إنتاج الدلالة الموازية والتفكير التخيلي لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي 2.0". EKB Journal Management System, 17, 13, 2023, 327-404. doi: 10.21608/jfust.2023.336057
محمد, . (2023). 'فاعلية استخدام قصص اليوتيوب الرقمية في تنمية بعض مهارات إنتاج الدلالة الموازية والتفكير التخيلي لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي 2.0', EKB Journal Management System, 17(13), pp. 327-404. doi: 10.21608/jfust.2023.336057
محمد, . فاعلية استخدام قصص اليوتيوب الرقمية في تنمية بعض مهارات إنتاج الدلالة الموازية والتفكير التخيلي لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي 2.0. EKB Journal Management System, 2023; 17(13): 327-404. doi: 10.21608/jfust.2023.336057