أستخدام الأنشطه الموسيقيه كأحد التوجهات الحديثه في تحسين عمليتي التعلم والتعليم في علم النفس التربوي لدي الطلاب العاديين وغير العاديين: رؤية مستقبلية
علي, . (2024). أستخدام الأنشطه الموسيقيه كأحد التوجهات الحديثه في تحسين عمليتي التعلم والتعليم في علم النفس التربوي لدي الطلاب العاديين وغير العاديين: رؤية مستقبلية. EKB Journal Management System, 34(122), 369-424. doi: 10.21608/ejcj.2024.336096
غادة عبد الرحيم علي. "أستخدام الأنشطه الموسيقيه كأحد التوجهات الحديثه في تحسين عمليتي التعلم والتعليم في علم النفس التربوي لدي الطلاب العاديين وغير العاديين: رؤية مستقبلية". EKB Journal Management System, 34, 122, 2024, 369-424. doi: 10.21608/ejcj.2024.336096
علي, . (2024). 'أستخدام الأنشطه الموسيقيه كأحد التوجهات الحديثه في تحسين عمليتي التعلم والتعليم في علم النفس التربوي لدي الطلاب العاديين وغير العاديين: رؤية مستقبلية', EKB Journal Management System, 34(122), pp. 369-424. doi: 10.21608/ejcj.2024.336096
علي, . أستخدام الأنشطه الموسيقيه كأحد التوجهات الحديثه في تحسين عمليتي التعلم والتعليم في علم النفس التربوي لدي الطلاب العاديين وغير العاديين: رؤية مستقبلية. EKB Journal Management System, 2024; 34(122): 369-424. doi: 10.21608/ejcj.2024.336096