تصميم برنامج تعليمي باستخدام أسلوب المحاولة المنفصلة ومعرفة تأثيره على تعلم بعض مهارات السباحة للأطفال المصابين باضطراب طيف التوحد
عبد العال, . (2022). تصميم برنامج تعليمي باستخدام أسلوب المحاولة المنفصلة ومعرفة تأثيره على تعلم بعض مهارات السباحة للأطفال المصابين باضطراب طيف التوحد. EKB Journal Management System, 35(23), 1-25. doi: 10.21608/ssj.2022.336170
عزة كمال بدر عبد العال. "تصميم برنامج تعليمي باستخدام أسلوب المحاولة المنفصلة ومعرفة تأثيره على تعلم بعض مهارات السباحة للأطفال المصابين باضطراب طيف التوحد". EKB Journal Management System, 35, 23, 2022, 1-25. doi: 10.21608/ssj.2022.336170
عبد العال, . (2022). 'تصميم برنامج تعليمي باستخدام أسلوب المحاولة المنفصلة ومعرفة تأثيره على تعلم بعض مهارات السباحة للأطفال المصابين باضطراب طيف التوحد', EKB Journal Management System, 35(23), pp. 1-25. doi: 10.21608/ssj.2022.336170
عبد العال, . تصميم برنامج تعليمي باستخدام أسلوب المحاولة المنفصلة ومعرفة تأثيره على تعلم بعض مهارات السباحة للأطفال المصابين باضطراب طيف التوحد. EKB Journal Management System, 2022; 35(23): 1-25. doi: 10.21608/ssj.2022.336170