برنامج تعليمى بإستخدام التعلم المتماذج وأثرة على التحصيل المعرفى والمهارى لمسابفة الوثب الطويل لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسى
السمين, . (2022). برنامج تعليمى بإستخدام التعلم المتماذج وأثرة على التحصيل المعرفى والمهارى لمسابفة الوثب الطويل لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسى. EKB Journal Management System, 35(23), 239-264. doi: 10.21608/ssj.2022.336185
أسماء محمد محمد السمين. "برنامج تعليمى بإستخدام التعلم المتماذج وأثرة على التحصيل المعرفى والمهارى لمسابفة الوثب الطويل لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسى". EKB Journal Management System, 35, 23, 2022, 239-264. doi: 10.21608/ssj.2022.336185
السمين, . (2022). 'برنامج تعليمى بإستخدام التعلم المتماذج وأثرة على التحصيل المعرفى والمهارى لمسابفة الوثب الطويل لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسى', EKB Journal Management System, 35(23), pp. 239-264. doi: 10.21608/ssj.2022.336185
السمين, . برنامج تعليمى بإستخدام التعلم المتماذج وأثرة على التحصيل المعرفى والمهارى لمسابفة الوثب الطويل لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسى. EKB Journal Management System, 2022; 35(23): 239-264. doi: 10.21608/ssj.2022.336185