تأثير استخدام استراتيجية التعليم المُتمايز على بعض المتغيرات الكينماتيكية والمستوى الرقمي للمبتدئين في مرحلة رمي الرمح
ندا, . (2024). تأثير استخدام استراتيجية التعليم المُتمايز على بعض المتغيرات الكينماتيكية والمستوى الرقمي للمبتدئين في مرحلة رمي الرمح. EKB Journal Management System, 6(1), 62-83. doi: 10.21608/sjmin.2024.234118.1067
الحسيني السيد الحسيني ندا ندا. "تأثير استخدام استراتيجية التعليم المُتمايز على بعض المتغيرات الكينماتيكية والمستوى الرقمي للمبتدئين في مرحلة رمي الرمح". EKB Journal Management System, 6, 1, 2024, 62-83. doi: 10.21608/sjmin.2024.234118.1067
ندا, . (2024). 'تأثير استخدام استراتيجية التعليم المُتمايز على بعض المتغيرات الكينماتيكية والمستوى الرقمي للمبتدئين في مرحلة رمي الرمح', EKB Journal Management System, 6(1), pp. 62-83. doi: 10.21608/sjmin.2024.234118.1067
ندا, . تأثير استخدام استراتيجية التعليم المُتمايز على بعض المتغيرات الكينماتيكية والمستوى الرقمي للمبتدئين في مرحلة رمي الرمح. EKB Journal Management System, 2024; 6(1): 62-83. doi: 10.21608/sjmin.2024.234118.1067