فاعلية برنامج قائم على المدخل المعرفي الأكاديمي لتعلم اللغة في تنمية المهارات الإملائية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
أحمد, ., شحاتة, ., حمدان, . (2023). فاعلية برنامج قائم على المدخل المعرفي الأكاديمي لتعلم اللغة في تنمية المهارات الإملائية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 57(57), 381-427. doi: 10.21608/maeq.2023.336414
محمود أنور محمد أحمد; حسن سيد شحاتة; محمد حسين على حمدان. "فاعلية برنامج قائم على المدخل المعرفي الأكاديمي لتعلم اللغة في تنمية المهارات الإملائية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 57, 57, 2023, 381-427. doi: 10.21608/maeq.2023.336414
أحمد, ., شحاتة, ., حمدان, . (2023). 'فاعلية برنامج قائم على المدخل المعرفي الأكاديمي لتعلم اللغة في تنمية المهارات الإملائية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 57(57), pp. 381-427. doi: 10.21608/maeq.2023.336414
أحمد, ., شحاتة, ., حمدان, . فاعلية برنامج قائم على المدخل المعرفي الأكاديمي لتعلم اللغة في تنمية المهارات الإملائية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2023; 57(57): 381-427. doi: 10.21608/maeq.2023.336414