الدور الوسيط للابتزاز العاطفي للعميل الإلكتروني في العلاقة بين ممارسات الخداع التسويقي والنوايا العقابية للعملاء: التعامل الأخلاقي عبر الإنترنت كمتغير معدل " دراسة تطبيقية على عملاء منتجات إنقاص الوزن "
السعيد عبد الغفار, . (2023). الدور الوسيط للابتزاز العاطفي للعميل الإلكتروني في العلاقة بين ممارسات الخداع التسويقي والنوايا العقابية للعملاء: التعامل الأخلاقي عبر الإنترنت كمتغير معدل " دراسة تطبيقية على عملاء منتجات إنقاص الوزن ". EKB Journal Management System, 14(4), 141-204. doi: 10.21608/jces.2023.336581
محمد السعيد عبد الغفار. "الدور الوسيط للابتزاز العاطفي للعميل الإلكتروني في العلاقة بين ممارسات الخداع التسويقي والنوايا العقابية للعملاء: التعامل الأخلاقي عبر الإنترنت كمتغير معدل " دراسة تطبيقية على عملاء منتجات إنقاص الوزن "". EKB Journal Management System, 14, 4, 2023, 141-204. doi: 10.21608/jces.2023.336581
السعيد عبد الغفار, . (2023). 'الدور الوسيط للابتزاز العاطفي للعميل الإلكتروني في العلاقة بين ممارسات الخداع التسويقي والنوايا العقابية للعملاء: التعامل الأخلاقي عبر الإنترنت كمتغير معدل " دراسة تطبيقية على عملاء منتجات إنقاص الوزن "', EKB Journal Management System, 14(4), pp. 141-204. doi: 10.21608/jces.2023.336581
السعيد عبد الغفار, . الدور الوسيط للابتزاز العاطفي للعميل الإلكتروني في العلاقة بين ممارسات الخداع التسويقي والنوايا العقابية للعملاء: التعامل الأخلاقي عبر الإنترنت كمتغير معدل " دراسة تطبيقية على عملاء منتجات إنقاص الوزن ". EKB Journal Management System, 2023; 14(4): 141-204. doi: 10.21608/jces.2023.336581