دور التسويق الإلكترونى كمتغير وسيط فى تعزيز العلاقة بين البراعة التسويقية وولاء العميل للمنظمة (دراسة تطبيقية على عملاء الشركة المصرية للإتصالات)
عبد العزيز عيد القصبى النجار, . (2023). دور التسويق الإلكترونى كمتغير وسيط فى تعزيز العلاقة بين البراعة التسويقية وولاء العميل للمنظمة (دراسة تطبيقية على عملاء الشركة المصرية للإتصالات). EKB Journal Management System, 14(4), 281-326. doi: 10.21608/jces.2023.336588
عماد عبد العزيز عيد القصبى النجار. "دور التسويق الإلكترونى كمتغير وسيط فى تعزيز العلاقة بين البراعة التسويقية وولاء العميل للمنظمة (دراسة تطبيقية على عملاء الشركة المصرية للإتصالات)". EKB Journal Management System, 14, 4, 2023, 281-326. doi: 10.21608/jces.2023.336588
عبد العزيز عيد القصبى النجار, . (2023). 'دور التسويق الإلكترونى كمتغير وسيط فى تعزيز العلاقة بين البراعة التسويقية وولاء العميل للمنظمة (دراسة تطبيقية على عملاء الشركة المصرية للإتصالات)', EKB Journal Management System, 14(4), pp. 281-326. doi: 10.21608/jces.2023.336588
عبد العزيز عيد القصبى النجار, . دور التسويق الإلكترونى كمتغير وسيط فى تعزيز العلاقة بين البراعة التسويقية وولاء العميل للمنظمة (دراسة تطبيقية على عملاء الشركة المصرية للإتصالات). EKB Journal Management System, 2023; 14(4): 281-326. doi: 10.21608/jces.2023.336588