الدور الوسيط لليقظة الإستراتيجية فى العلاقة بين أدوات التسويق الرقمي والجودة المدركة للعميل (دراسة تطبيقية على عملاء شركات الاتصالات بمحافظة الدقهلية)
راغب الراعي, . (2023). الدور الوسيط لليقظة الإستراتيجية فى العلاقة بين أدوات التسويق الرقمي والجودة المدركة للعميل (دراسة تطبيقية على عملاء شركات الاتصالات بمحافظة الدقهلية). EKB Journal Management System, 14(4), 632-683. doi: 10.21608/jces.2023.336601
عبد الوهاب راغب الراعي. "الدور الوسيط لليقظة الإستراتيجية فى العلاقة بين أدوات التسويق الرقمي والجودة المدركة للعميل (دراسة تطبيقية على عملاء شركات الاتصالات بمحافظة الدقهلية)". EKB Journal Management System, 14, 4, 2023, 632-683. doi: 10.21608/jces.2023.336601
راغب الراعي, . (2023). 'الدور الوسيط لليقظة الإستراتيجية فى العلاقة بين أدوات التسويق الرقمي والجودة المدركة للعميل (دراسة تطبيقية على عملاء شركات الاتصالات بمحافظة الدقهلية)', EKB Journal Management System, 14(4), pp. 632-683. doi: 10.21608/jces.2023.336601
راغب الراعي, . الدور الوسيط لليقظة الإستراتيجية فى العلاقة بين أدوات التسويق الرقمي والجودة المدركة للعميل (دراسة تطبيقية على عملاء شركات الاتصالات بمحافظة الدقهلية). EKB Journal Management System, 2023; 14(4): 632-683. doi: 10.21608/jces.2023.336601