أثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب على تنمية مهارات الفهم العميق لدى طالبات المرحلة الثانوية في مقرر التفسير
الإنسانية علمية مُحَكَّمَة, ., النغيمشي, . (2024). أثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب على تنمية مهارات الفهم العميق لدى طالبات المرحلة الثانوية في مقرر التفسير. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/fjhs.2024.259311.1006
مجلة المستقبل للدراسات الإنسانية علمية مُحَكَّمَة;  أميرة عبدالرحمن عبدالله النغيمشي. "أثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب على تنمية مهارات الفهم العميق لدى طالبات المرحلة الثانوية في مقرر التفسير". EKB Journal Management System, , , 2024, -. doi: 10.21608/fjhs.2024.259311.1006
الإنسانية علمية مُحَكَّمَة, ., النغيمشي, . (2024). 'أثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب على تنمية مهارات الفهم العميق لدى طالبات المرحلة الثانوية في مقرر التفسير', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/fjhs.2024.259311.1006
الإنسانية علمية مُحَكَّمَة, ., النغيمشي, . أثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب على تنمية مهارات الفهم العميق لدى طالبات المرحلة الثانوية في مقرر التفسير. EKB Journal Management System, 2024; (): -. doi: 10.21608/fjhs.2024.259311.1006