مستوى الوعي التکنولوجي لدى طلاب المرحلة الإعدادية وأولياء أمورهم في تعاملهم مع المستحدثات التکنولوجية وعلاقته باتجاهاتهم نحوها
أحمد, . (2008). مستوى الوعي التکنولوجي لدى طلاب المرحلة الإعدادية وأولياء أمورهم في تعاملهم مع المستحدثات التکنولوجية وعلاقته باتجاهاتهم نحوها. EKB Journal Management System, 7(7), 263-290. doi: 10.21608/saep.2008.33713
فرج عبده فرج أحمد. "مستوى الوعي التکنولوجي لدى طلاب المرحلة الإعدادية وأولياء أمورهم في تعاملهم مع المستحدثات التکنولوجية وعلاقته باتجاهاتهم نحوها". EKB Journal Management System, 7, 7, 2008, 263-290. doi: 10.21608/saep.2008.33713
أحمد, . (2008). 'مستوى الوعي التکنولوجي لدى طلاب المرحلة الإعدادية وأولياء أمورهم في تعاملهم مع المستحدثات التکنولوجية وعلاقته باتجاهاتهم نحوها', EKB Journal Management System, 7(7), pp. 263-290. doi: 10.21608/saep.2008.33713
أحمد, . مستوى الوعي التکنولوجي لدى طلاب المرحلة الإعدادية وأولياء أمورهم في تعاملهم مع المستحدثات التکنولوجية وعلاقته باتجاهاتهم نحوها. EKB Journal Management System, 2008; 7(7): 263-290. doi: 10.21608/saep.2008.33713