مستوى الوعي التکنولوجي لدى طلاب المرحلة الإعدادية وأولياء أمورهم في تعاملهم مع المستحدثات التکنولوجية وعلاقته باتجاهاتهم نحوها | ||||
دراسات عربية في التربية وعلم النفس | ||||
Article 7, Volume 7, Issue 7, July 2008, Page 263-290 PDF (533.97 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/saep.2008.33713 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
فرج عبده فرج أحمد | ||||
حاصل على الدکتوراه في تکنولوجيا التعليم من کلية التربية جامعة بنها | ||||
Abstract | ||||
أهداف البحث : يهدف البحث الحالى الى الوقوف على مستوى الوعى بالتعامل مع المستحدثات التکنولوجية بين طلاب المرحلة الاعدادية و أولياء أمورهم ، والاتجاه نحو تلک المستحدثات.کما يهدف البحث لمعرفة العلاقة بين کل من الوعى والاتجاه نحو التعامل مع المستحدثات التکنولوجية . | ||||
Keywords | ||||
الوعي التکنولوجي; طلاب المرحلة الإعدادية; أولياء الأمور; المستحداثات التکنولوجية; الاتجاهات | ||||
Statistics Article View: 80 PDF Download: 189 |
||||