تأثير استخدام استراتيجية ما وراء المعرفة (أعرف – أريد – تعلمت) على بعض نواتج التعلم لمقرر التربية الحركية لطالبات كلية التربية الرياضية جامعة بنى سويف
طه, . (2022). تأثير استخدام استراتيجية ما وراء المعرفة (أعرف – أريد – تعلمت) على بعض نواتج التعلم لمقرر التربية الحركية لطالبات كلية التربية الرياضية جامعة بنى سويف. EKB Journal Management System, 35(21), 113-131. doi: 10.21608/ssj.2022.337190
اسماء حبيب طه. "تأثير استخدام استراتيجية ما وراء المعرفة (أعرف – أريد – تعلمت) على بعض نواتج التعلم لمقرر التربية الحركية لطالبات كلية التربية الرياضية جامعة بنى سويف". EKB Journal Management System, 35, 21, 2022, 113-131. doi: 10.21608/ssj.2022.337190
طه, . (2022). 'تأثير استخدام استراتيجية ما وراء المعرفة (أعرف – أريد – تعلمت) على بعض نواتج التعلم لمقرر التربية الحركية لطالبات كلية التربية الرياضية جامعة بنى سويف', EKB Journal Management System, 35(21), pp. 113-131. doi: 10.21608/ssj.2022.337190
طه, . تأثير استخدام استراتيجية ما وراء المعرفة (أعرف – أريد – تعلمت) على بعض نواتج التعلم لمقرر التربية الحركية لطالبات كلية التربية الرياضية جامعة بنى سويف. EKB Journal Management System, 2022; 35(21): 113-131. doi: 10.21608/ssj.2022.337190