اثر تجربة العميل علي شخصية العلامة التجارية دراسة ميدانية بالتطبيق علي ركاب شركات الطيران في مصر
محمد محمود عبد الخالق, ., أسعد عبد الحميد, ., السطوحي, . (2023). اثر تجربة العميل علي شخصية العلامة التجارية دراسة ميدانية بالتطبيق علي ركاب شركات الطيران في مصر. EKB Journal Management System, 14(4), 430-453. doi: 10.21608/jces.2023.337525
شيماء محمد محمود عبد الخالق; طلعت أسعد عبد الحميد; أحمد السطوحي. "اثر تجربة العميل علي شخصية العلامة التجارية دراسة ميدانية بالتطبيق علي ركاب شركات الطيران في مصر". EKB Journal Management System, 14, 4, 2023, 430-453. doi: 10.21608/jces.2023.337525
محمد محمود عبد الخالق, ., أسعد عبد الحميد, ., السطوحي, . (2023). 'اثر تجربة العميل علي شخصية العلامة التجارية دراسة ميدانية بالتطبيق علي ركاب شركات الطيران في مصر', EKB Journal Management System, 14(4), pp. 430-453. doi: 10.21608/jces.2023.337525
محمد محمود عبد الخالق, ., أسعد عبد الحميد, ., السطوحي, . اثر تجربة العميل علي شخصية العلامة التجارية دراسة ميدانية بالتطبيق علي ركاب شركات الطيران في مصر. EKB Journal Management System, 2023; 14(4): 430-453. doi: 10.21608/jces.2023.337525