أثر انتحال العلامة التجارية في توجيه السلوك الاستهلاكي
جمال عيد, ., رأفت سليم الصمادي, . (2024). أثر انتحال العلامة التجارية في توجيه السلوك الاستهلاكي. EKB Journal Management System, (), 99-114. doi: 10.21608/siaqat.2023.256751.1024
أحمد جمال عيد; فرح رأفت سليم الصمادي. "أثر انتحال العلامة التجارية في توجيه السلوك الاستهلاكي". EKB Journal Management System, , , 2024, 99-114. doi: 10.21608/siaqat.2023.256751.1024
جمال عيد, ., رأفت سليم الصمادي, . (2024). 'أثر انتحال العلامة التجارية في توجيه السلوك الاستهلاكي', EKB Journal Management System, (), pp. 99-114. doi: 10.21608/siaqat.2023.256751.1024
جمال عيد, ., رأفت سليم الصمادي, . أثر انتحال العلامة التجارية في توجيه السلوك الاستهلاكي. EKB Journal Management System, 2024; (): 99-114. doi: 10.21608/siaqat.2023.256751.1024