Effectiveness of the Deep Learning Strategy in Developing Secondary Stage Students’ EFL Public Speaking Skills فاعلية استراتيجية التعلم العميق فى تنمية مهارات التحدث أمام الجمهور باللغة الإنجليزيةة كلغة أجنبيه لدى طلاب المرحلة الثانوية
al-Tonsi, H. (2023). Effectiveness of the Deep Learning Strategy in Developing Secondary Stage Students’ EFL Public Speaking Skills فاعلية استراتيجية التعلم العميق فى تنمية مهارات التحدث أمام الجمهور باللغة الإنجليزيةة كلغة أجنبيه لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 29(6.2), 1-35. doi: 10.21608/jsu.2023.337676
Hager Gamal Ahmed Labib al-Tonsi. "Effectiveness of the Deep Learning Strategy in Developing Secondary Stage Students’ EFL Public Speaking Skills فاعلية استراتيجية التعلم العميق فى تنمية مهارات التحدث أمام الجمهور باللغة الإنجليزيةة كلغة أجنبيه لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 29, 6.2, 2023, 1-35. doi: 10.21608/jsu.2023.337676
al-Tonsi, H. (2023). 'Effectiveness of the Deep Learning Strategy in Developing Secondary Stage Students’ EFL Public Speaking Skills فاعلية استراتيجية التعلم العميق فى تنمية مهارات التحدث أمام الجمهور باللغة الإنجليزيةة كلغة أجنبيه لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 29(6.2), pp. 1-35. doi: 10.21608/jsu.2023.337676
al-Tonsi, H. Effectiveness of the Deep Learning Strategy in Developing Secondary Stage Students’ EFL Public Speaking Skills فاعلية استراتيجية التعلم العميق فى تنمية مهارات التحدث أمام الجمهور باللغة الإنجليزيةة كلغة أجنبيه لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2023; 29(6.2): 1-35. doi: 10.21608/jsu.2023.337676