تأثير السرد القصصي الرقمي للعلامة التجارية في الإعلان على اتجاهات الجمهور نحو المنتجات الخضراء
محمد, . (2023). تأثير السرد القصصي الرقمي للعلامة التجارية في الإعلان على اتجاهات الجمهور نحو المنتجات الخضراء. EKB Journal Management System, 2023(85), 115-152. doi: 10.21608/ejsc.2024.338106
حياة بدر قرني محمد. "تأثير السرد القصصي الرقمي للعلامة التجارية في الإعلان على اتجاهات الجمهور نحو المنتجات الخضراء". EKB Journal Management System, 2023, 85, 2023, 115-152. doi: 10.21608/ejsc.2024.338106
محمد, . (2023). 'تأثير السرد القصصي الرقمي للعلامة التجارية في الإعلان على اتجاهات الجمهور نحو المنتجات الخضراء', EKB Journal Management System, 2023(85), pp. 115-152. doi: 10.21608/ejsc.2024.338106
محمد, . تأثير السرد القصصي الرقمي للعلامة التجارية في الإعلان على اتجاهات الجمهور نحو المنتجات الخضراء. EKB Journal Management System, 2023; 2023(85): 115-152. doi: 10.21608/ejsc.2024.338106