الاستراتيجيات الإقناعية المستخدمة في تصميم الإعلان الالکتروني (دراسة تحليلية)
خالد صالح, ., عبده, ., جمال محمد, . (2024). الاستراتيجيات الإقناعية المستخدمة في تصميم الإعلان الالکتروني (دراسة تحليلية). EKB Journal Management System, 12(41.3), 1061-1090. doi: 10.21608/ejos.2024.338197
ياسمين خالد صالح; سلام عبده; داليا جمال محمد. "الاستراتيجيات الإقناعية المستخدمة في تصميم الإعلان الالکتروني (دراسة تحليلية)". EKB Journal Management System, 12, 41.3, 2024, 1061-1090. doi: 10.21608/ejos.2024.338197
خالد صالح, ., عبده, ., جمال محمد, . (2024). 'الاستراتيجيات الإقناعية المستخدمة في تصميم الإعلان الالکتروني (دراسة تحليلية)', EKB Journal Management System, 12(41.3), pp. 1061-1090. doi: 10.21608/ejos.2024.338197
خالد صالح, ., عبده, ., جمال محمد, . الاستراتيجيات الإقناعية المستخدمة في تصميم الإعلان الالکتروني (دراسة تحليلية). EKB Journal Management System, 2024; 12(41.3): 1061-1090. doi: 10.21608/ejos.2024.338197