أثر اختلاف أسلوب التفاعل في المناقشات الالكترونية على تنمية مهارات الذكاء الاجتماعي ومستوى الإنجاز الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية
عويس, ., بن عبدالله القبلان, . (2024). أثر اختلاف أسلوب التفاعل في المناقشات الالكترونية على تنمية مهارات الذكاء الاجتماعي ومستوى الإنجاز الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 10(1), 681-720. doi: 10.21608/jsezu.2024.338222
أ.د. أشرف عويس; عبدالسلام بن عبدالله القبلان. "أثر اختلاف أسلوب التفاعل في المناقشات الالكترونية على تنمية مهارات الذكاء الاجتماعي ومستوى الإنجاز الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 10, 1, 2024, 681-720. doi: 10.21608/jsezu.2024.338222
عويس, ., بن عبدالله القبلان, . (2024). 'أثر اختلاف أسلوب التفاعل في المناقشات الالكترونية على تنمية مهارات الذكاء الاجتماعي ومستوى الإنجاز الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 10(1), pp. 681-720. doi: 10.21608/jsezu.2024.338222
عويس, ., بن عبدالله القبلان, . أثر اختلاف أسلوب التفاعل في المناقشات الالكترونية على تنمية مهارات الذكاء الاجتماعي ومستوى الإنجاز الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2024; 10(1): 681-720. doi: 10.21608/jsezu.2024.338222