التفاعل بين نمط المدونة الإلکترونية التعليمية (الموجزة، التفصيلية) والأسلوب المعرفي (التأمل، الاندفاع) وأثره في تنمية القابلية لاستخدام شبکات التواصل الاجتماعي في التعليم
رمود, . (2016). التفاعل بين نمط المدونة الإلکترونية التعليمية (الموجزة، التفصيلية) والأسلوب المعرفي (التأمل، الاندفاع) وأثره في تنمية القابلية لاستخدام شبکات التواصل الاجتماعي في التعليم. EKB Journal Management System, 35(170 جزء 1), 11-93. doi: 10.21608/jsrep.2016.33829
ربيع عبدالعظيم رمود. "التفاعل بين نمط المدونة الإلکترونية التعليمية (الموجزة، التفصيلية) والأسلوب المعرفي (التأمل، الاندفاع) وأثره في تنمية القابلية لاستخدام شبکات التواصل الاجتماعي في التعليم". EKB Journal Management System, 35, 170 جزء 1, 2016, 11-93. doi: 10.21608/jsrep.2016.33829
رمود, . (2016). 'التفاعل بين نمط المدونة الإلکترونية التعليمية (الموجزة، التفصيلية) والأسلوب المعرفي (التأمل، الاندفاع) وأثره في تنمية القابلية لاستخدام شبکات التواصل الاجتماعي في التعليم', EKB Journal Management System, 35(170 جزء 1), pp. 11-93. doi: 10.21608/jsrep.2016.33829
رمود, . التفاعل بين نمط المدونة الإلکترونية التعليمية (الموجزة، التفصيلية) والأسلوب المعرفي (التأمل، الاندفاع) وأثره في تنمية القابلية لاستخدام شبکات التواصل الاجتماعي في التعليم. EKB Journal Management System, 2016; 35(170 جزء 1): 11-93. doi: 10.21608/jsrep.2016.33829