أثر استخدام إستراتيجيات التفكير المتشعب في تدريس اللغة العربية لتنمية القراءة الناقدة لدى تلاميذ الصف الثامن المتوسط بدولة الكويت
حمود, ., موسى, ., على, . (2023). أثر استخدام إستراتيجيات التفكير المتشعب في تدريس اللغة العربية لتنمية القراءة الناقدة لدى تلاميذ الصف الثامن المتوسط بدولة الكويت. EKB Journal Management System, 20(119), 277-289. doi: 10.21608/jfe.2023.338344
فيّ سعد ضيف الله حمود; محمد محمود موسى; عبير احمد على. "أثر استخدام إستراتيجيات التفكير المتشعب في تدريس اللغة العربية لتنمية القراءة الناقدة لدى تلاميذ الصف الثامن المتوسط بدولة الكويت". EKB Journal Management System, 20, 119, 2023, 277-289. doi: 10.21608/jfe.2023.338344
حمود, ., موسى, ., على, . (2023). 'أثر استخدام إستراتيجيات التفكير المتشعب في تدريس اللغة العربية لتنمية القراءة الناقدة لدى تلاميذ الصف الثامن المتوسط بدولة الكويت', EKB Journal Management System, 20(119), pp. 277-289. doi: 10.21608/jfe.2023.338344
حمود, ., موسى, ., على, . أثر استخدام إستراتيجيات التفكير المتشعب في تدريس اللغة العربية لتنمية القراءة الناقدة لدى تلاميذ الصف الثامن المتوسط بدولة الكويت. EKB Journal Management System, 2023; 20(119): 277-289. doi: 10.21608/jfe.2023.338344