أثر استخدام مِنَصَّة (Thing link) القائمة على كائنات التعلُّم الرَقْمية في تنمية المهارات الإملائية لدى طالبات المرحلة الابتدائية
عسيري, ., الشهراني, . (2023). أثر استخدام مِنَصَّة (Thing link) القائمة على كائنات التعلُّم الرَقْمية في تنمية المهارات الإملائية لدى طالبات المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 20(119), 290-309. doi: 10.21608/jfe.2023.338345
سميرة أحمد عبده عسيري; حامد علي مبارك الشهراني. "أثر استخدام مِنَصَّة (Thing link) القائمة على كائنات التعلُّم الرَقْمية في تنمية المهارات الإملائية لدى طالبات المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 20, 119, 2023, 290-309. doi: 10.21608/jfe.2023.338345
عسيري, ., الشهراني, . (2023). 'أثر استخدام مِنَصَّة (Thing link) القائمة على كائنات التعلُّم الرَقْمية في تنمية المهارات الإملائية لدى طالبات المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 20(119), pp. 290-309. doi: 10.21608/jfe.2023.338345
عسيري, ., الشهراني, . أثر استخدام مِنَصَّة (Thing link) القائمة على كائنات التعلُّم الرَقْمية في تنمية المهارات الإملائية لدى طالبات المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2023; 20(119): 290-309. doi: 10.21608/jfe.2023.338345