برنامج مقترح قائم على نموذج فراير لتنمية المفاهيم المنطقية الأساسية و الکفاءة الذاتية المدرکة وبقاء أثر التعلم لدى الطالبات المعلمات شعبة فلسفة وإجتماع
على, . (2018). برنامج مقترح قائم على نموذج فراير لتنمية المفاهيم المنطقية الأساسية و الکفاءة الذاتية المدرکة وبقاء أثر التعلم لدى الطالبات المعلمات شعبة فلسفة وإجتماع. EKB Journal Management System, 19(الجزء السادس عشر), 261-302. doi: 10.21608/jsre.2019.33855
د/ صباح أمين على. "برنامج مقترح قائم على نموذج فراير لتنمية المفاهيم المنطقية الأساسية و الکفاءة الذاتية المدرکة وبقاء أثر التعلم لدى الطالبات المعلمات شعبة فلسفة وإجتماع". EKB Journal Management System, 19, الجزء السادس عشر, 2018, 261-302. doi: 10.21608/jsre.2019.33855
على, . (2018). 'برنامج مقترح قائم على نموذج فراير لتنمية المفاهيم المنطقية الأساسية و الکفاءة الذاتية المدرکة وبقاء أثر التعلم لدى الطالبات المعلمات شعبة فلسفة وإجتماع', EKB Journal Management System, 19(الجزء السادس عشر), pp. 261-302. doi: 10.21608/jsre.2019.33855
على, . برنامج مقترح قائم على نموذج فراير لتنمية المفاهيم المنطقية الأساسية و الکفاءة الذاتية المدرکة وبقاء أثر التعلم لدى الطالبات المعلمات شعبة فلسفة وإجتماع. EKB Journal Management System, 2018; 19(الجزء السادس عشر): 261-302. doi: 10.21608/jsre.2019.33855