معايير تصميم التعلم باستراتيجية العصف الذهني في بيئة تعلم عبر الويب | ||||
مجلة البحث العلمى فى التربية | ||||
Article 16, Volume 19, الجزء السادس عشر - Serial Number 16, December 2018, Page 425-436 PDF (193.84 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsre.2019.33862 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
إسراء السيد سعد الدبيس1; حنان محمد الشاعر2; أنهار علي الإمام2 | ||||
1تکنولوجيا التعلم -کلية البنات - جامعة عين شمس | ||||
2قسم تكنولوجيا التعليم كلية البنات للآداب والعلوم والتربية جامعة عين شمس- القاهرة - جمهورية مصر العربية | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الحالي إلى التوصل الى معايير تصميم التعلم باستراتيجية العصف الذهني الالکتروني في بيئة تعلم عبر الويب بنمطي المجموعات (معلومة الهوية – مجهولة الهوية)وقد استخدمت الباحثة لهذا الهدف المنهج الوصفي التحليلي لبحوث تکنولوجيا التعليم في عرض البحوث ودراستها وتحليلها لاستخلاص المعايير، وقد توصلت الباحثة الى قائمة معايير تصميمية مبدئية،ثم قامت بعرضها على مجموعة من أساتذة تکنولوجيا التعليم للاستفادة من خبراتهم ، وقد نفذت الباحثة ما أشار اليه المحکمون وتوصلت الى القائمة النهائية للمعايير التصميمية للبيئة التعليمية. | ||||
Keywords | ||||
الکلمات المفتاحية: معايير; عصف ذهني الکتروني; تصميم معايير الاتعلم عبر الويب | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 292 PDF Download: 411 |
||||